المجلة الاكاديمية العالمية في العلوم التربوية والنفسية

ISSN : 2708-7255

حول المجلة

المجلة الاكاديمية العالمية في العلوم التربوية والنفسية هي مجلة علمية محكمة نصف سنوية متخصصة بنشر الابحاث والدراسات المتعلقة بالعلوم التربوية والنفسية  بجميع تخصصاتها  وفروعها (معلم صف، التربية الخاصة، الارشاد والصحة النفسية، تربية طفل، علم النفس التربوي، صعوبات التعلم، التعليم الخاص، تدريس اللغات الأجنبية، تدريس اللغة الأنجليزية كلغة ثانوية، التعليم الابتدائي، تكنولوجيا المعلومات، التربية البدنية، ... وكل ما يتعلق بهذا المجال)، فضلا عن اهتمامها بنشر اعمال المؤتمرات والندوات المتخصصة بهذه الاقسام علماً ان المجلة تهتم بنشر الابحاث الموضوعية التي تتسم بالدقة والعمق والأصالة والجدية والتي تحترم شروط النشر والأمانة العلمية والتي تسهم بشكل فعال في تطوير واضافة كل ما هو جديد لهذا المجال بشتى فروعة واقسامه.

اهداف المجلة

تهدف المجلة الاكاديمية العالمية في العلوم التربوية والنفسية لأن تكون مجلة متميزة ورائدة لخدمة كل من يهتم بهذه العلوم من باحثين أو اعضاء الهيئات التدريسية بأن تقدم كل ما هو جديد ورائد في هذه المجالات.

كما تهدف المجلة الاكاديمية العالمية في العلوم التربوية والنفسية لأن تكون بوابة الكترونية في متناول كل باحث بدون قيد او شرط ذلك انها مجلة مجانية ومتاحة للجميع للاطلاع والمشاركة الفكرية بكل انواعها.

كما وتهدف المجلة ان تكون متميزة بالمادة العلمية التي تقدمها بأن تكون جميع الابحاث العلمية والتقارير البحثية او تقارير المؤتمرات والندوات المنشورة فيها تتسم بالأصالة والعمق والحداثة واتباع القواعد العلمية الدقيقة للبحث العلمي والتزام اخلاقيات البحث.

مجالات المجلة

اما مجالات المجلة الاكاديمية العالمية في العلوم التربوية والنفسية  فهي تشمل جميع المجالات المختصة بالعلوم ومنها مثلا: معلم صف، التربية الخاصة، الارشاد والصحة النفسية، تربية طفل، علم النفس التربوي، صعوبات التعلم، التعليم الخاص، تدريس اللغات الأجنبية، تدريس اللغة الأنجليزية كلغة ثانوية، التعليم الابتدائي، تكنولوجيا المعلومات، التربية البدنية، ... وكل ما يتعلق بهذا المجال)، حيث يصار الى نشر اي بحث مُقدم بعد ان يتم عرضه على هيئة المحكمين المعتمدين لتدقيق الابحاث  المراد نشرها والتأكد من مراعاة هذه الابحاث للمنهج العلمي السليم في البحث واتباع قواعد واجراءات النشر العامة.

وعلى ذلك فإن هذه المجلة تستهدف وتستقطب جميع الباحثين في تخصصات العلوم ويرحب بهم من مختلف دول العالم لنشر ابحاثهم لدينا.